حلول قصة أنا حر لغة عربية للصف الخامس الفصل الدراسى الثاني

حل قصة أنا حر لغة عربية للصف الخامس الفصل الثانى - موقع التعليم فى الامارات
حل قصة أنا حر لغة عربية للصف الخامس الفصل الثانى - موقع التعليم فى الامارات

بسم الله الرحمن الرحيم  متابعي  موقع التعليم في الامارات ننشر لكم  حل قصة أنا حر لغة عربية للصف الخامس الفصل الدراسى الثاني  وفقا لمنهاج وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة ، إجابات قصة أنا حر للصف الخامس الفصل الثانى ، قصة أنا حر قصة خيالية من تأليف الكاتبة عائشة المهيرى، تحميل حل قصة أنا حر للصف الخامس الفصل الدراسى الثانى pdf


حل درس أنا حر لغة عربية للصف الخامس الفصل الدراسي الثاني الإمارات

تحميل حل قصة أنا حر لغة عربية للصف الخامس الفصل الدراسى الثاني الإمارات

إجابات قصة أنا حر مادة اللغة العربية للصف الخامس بالإمارات الفصل الدراسي الثانى
قصة أنا حر من تأليف الكاتبة عائشة المهيرى
التعريف بالكاتبة:
عائشة المهيرى  كاتبة إماراتية حاصلة على بكالوريوس الاداب فى اللغة العربية من جامعة الامارات العربية المتحدة ، تهوى القراءة والكتابة والرسم ، ولها بعض المقالات المنشورة فى الصحف المحلية ، وبعض المشاركات الادبية فى مجالات مجتمعية مختلفة.
ومن أهم أعمالها:
-        قصة أنا حر وهى قصة خيالية
-        عنبر والقلعة البعيدة
-        الراكون السريع
54 صفحة بصيغة PPT
حجم الملف 9 ميجا



تابعونا على قناة تعليم الإمارات على التلجرام

t.me/emaratedu2018

تابعونا على صفحة التعليم فى الإمارات على الفيسبوك




تعليقات