وزير التربية والتعليم حسين الحمادى يتفقد مطبعة الكتب المدرسية ويعلن موعد تسليم الكتب الدراسية وطرح 640 كتاباً إلكترونياً عبر منصة الوزارة

وزير التربية حسين الحمادى الوزارة انتهت من طباعة الكتب المدرسية- موقع التعليم في الإمارات

وزير التربية حسين الحمادى الوزارة انتهت من طباعة الكتب المدرسية- موقع التعليم في الإمارات



 وزير التربية والتعليم حسين الحمادى يتفقد مطبعة الكتب المدرسية ويعلن موعد تسليم الكتب الدراسية وطرح 640 كتاباً إلكترونياً عبر منصة الوزارة
بسم الله الرحمن الرحيم  متابعي  موقع التعليم في الامارت ننشر لكم تفاصيل زيارة وزير التربية والتعليم حسن الحمادى لمطبعة الكتب المدرسية استعدادا للعام الدراسي الجديد 2017/2018.

حسين الحمادي وزير التربية والتعليم يتفقد مطبعة الكتب المدرسية في استعداداً للعام الدراسي الجديد

وزير التربية حسين الحمادى الوزارة انتهت من طباعة الكتب المدرسية- موقع التعليم في الإمارات

وزير التربية حسين الحمادى الوزارة انتهت من طباعة الكتب المدرسية- موقع التعليم في الإمارات

 وزير التربية يعلن موعد تسليم الكتب المدرسية وطرح 640 كتاباً إلكترونياً عبر منصة الوزارة

أطلع وزير التربية والتعليم، المهندس حسين إبراهيم الحمادي اليوم 18 أغسطس 2018على مراحل تنفيذ طباعة 7,4 مليون كتاب مدرسي، للعام الدراسي الجديد 2018-2019، بمبنى الشركة المتحدة للطباعة في أبو ظبي، واستمع الوزير خلال زيارته التفقدية ، إلى شرح مفصل حول مراحل خطوط الإنتاج الذي تمر بها الكتب، ومستوى الإنجاز الجاري العمل به وفق الخطة المطروحة للطباعة.
وزير التربية حسين الحمادى الوزارة انتهت من طباعة الكتب المدرسية:
وأكد الوزير حين الحمادى انتهاء الوزارة من طباعة الكتب المدرسية لنحو   766,731 طالباً للعام الدراسي 2018-2019 (بواقع 140,948 طالباً من أبو ظبي، و 156,767 طالباً من دبي والإمارات الشمالية و469,016 طالباً من المدارس الخاصة).

وزير التربية حسين الحمادى تسليم الكتب للطلاب قبل عودة المدارس:

وقال وزير التربية والتعليم حسين الحمادى "أن الكتب  سيتم تسليمها إلى 1,182 مدرسة (بواقع 250 مدرسة في أبوظبي و359 مدرسة في دبي والإمارات الشمالية و573 مدرسة خاصة ودولية) في الموعد المقرر قبل عودة الطلاب إلى المدارس.
تبدأ عملية توزيع الكتب المدرسية بتاريخ 26 إلى 30 الشهر الجاري وفق آلية توزيع وضعتها وزارة التربية والتعليم مع المطبعة لضمان توافر الكتب المدرسية قبيل بدء العام الدراسي في كافة المدارس.

وزير التربية يعلن طرح 640 كتاباً إلكترونياً عبر منصة الوزارة

معالي حسين الحمادي:أولينا في وزارة التربية والتعليم اهتماما بالغا في إتاحة مناهجنا بشكل رقمي للطلبة والمعلمين حيث لدينا 640 كتابا الكترونيا متاحا للطلبة العام الدراسي المقبل موزعة مابين مناهج وكتب إثرائية.

 وزير التربية حسين الحمادى يستمع لشرح مفصل لخطة تسليم الكتب للمدارس العامة والخاصة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة:

وقام وزير التربية والتعليم حسين الحمادى بجولة في المطبعة حيث قام فريق عمل المطبعة بتقديم شرح مفصل لخطة التوزيع المقررة لتسليم الكتب للمدارس العامة والخاصة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة؛ والبالغ عددها 7.4 مليون كتاب تمت طباعتها على مدار العام للمدارس منها2,2 مليون كتاب للمدارس الرسمية في إمارة أبوظبي و2,4 مليون كتاب في دبي والإمارات الشمالية مقابل 2,8 مليون كتاب للمدارس الخاصة بمعدل ساعات عمل بلغت 12,870 ساعة لإنتاج جميع الكتب عن العام الدراسي.
شاهد مراحل طباعة الكتاب المدرسي بالإمارات للعام الدراسي 2018-2019- موقع التعليم في الإمارات



وزارة التربية حسين الحمادى تتعاون مع الشركة المتحدة للطباعة في 

أبو ظبي:

تتعاون وزارة التربية بشكل وثيق مع الشركة المتحدة للطباعة والنشر على مدى أكثر من عقد حيث تعتبر شريكاً استراتيجياً بفضل ما تقدمه من خدمات وحلول لتزويد المدارس التابعة للوزارة بأفضل الخدمات الممكنة.



 السيرة الذاتية لوزير التربية والتعليم حسين الحمادى:

عضو مجلس الوزراء وزير التربية والتعليم
تقلد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي منصب وزير التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة في سنة 2014، واكتسب معاليه خبرات عدة على مدى مسيرة حافلة بالإنجازات الأكاديمية والمهنية، أهّلته لتولي مهامه الوزارية الحالية.
يشغل معاليه إلى جانب مهامه الوزارية أيضاً مناصب عدة، وهي:
رئيس اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم
عضو مجلس إدارة في جامعة خليفة للعلوم والدراسات والبحوث
عضو مجلس إدارة في جائزة خليفة التربوية
رئيس مجلس أمناء معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني
 (ADVETI)
رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
 (FAHR)
رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

 تابعونا على جروب مناهج الامارات





أقرأ أيضا

مدرسة الأرقم الخاصة بدبي - وسائل الاتصال بها- خطوات قبول الطلاب - الأوراق المطلوبة - الرسوم الدراسية 



المصادر:
موقع وزارة التربية والتعليم بالإمارات
صحيفة الإمارات اليوم
تويتر

تعليقات